الأعداد : 9 : منتجات حرق الدهون



 

منتجات حرق الدهون
بقلم: شادي عيد

المعركة مع دهون الجسم الزائدة مستمرة منذ أجل كبير. كما نلاحظ أن ارتفاع نسبة السمنة في العديد من الدول أصبح يشكل مشاكل جدية. يبدو أنه مع التطور يأتي الكسل! فالآن يمكنك أداء معظم ما تريد و انت جالس على قفاك الكسولة في المنزل تأكل الشيبس. فالحركة قلت بشكل كبير و المأكولات السريعة زادت بشكل أكبر.
و لكن مع التطور يأتي تطور صناعة منتجات حرق الدهون. فقد تم تطوير مركبات و منتجات فعالة جدا للمساعدة في المعركة ضد الدهون. لكن الإعتماد على هذه المنتجات فقط لن يعطيك النتائج التي تسعى اليها. إستخدام منتجات حرق الدهون يجب أن يرافقه جدول تدريبي و نظام غذائي خاص للحصول على نتائج مرضية.
منتجات حرق الدهون تدعم عملية حرق الدهون و لا تخلقها.

منتجات خرق الدهون تحتوي على مكونات خاصة لدعم حرق الدهون, من أهما و أشهرها: الكافيين, الساينفرين, اليوهمبين, مستخلصات الأعشاب المختلفة و غيرها من المركبات.

تعمل هذه المكونات و غيرها عبر:

  • زيادة الثيرموجنيسيس Thermogensis أي زيادة درحة حرارة الجسم.
  • زيادة إنتاج الطاقة, و خاصة من الدهون المخزنة.
  • كبح الشهية.
  • تحسين و دعم وظائف الغذة الدرقية و عمليات الأيض.

تختلف المنتجات بالمواد و التركيبات فيها, على الرغم من أن هنالك العديد من المواد المشتركة بينهم و الأثار الإيجابية و السلبية. يجب عدم تناول منتجين في نفس الوقت, في محاولة لكسب الفوائد من الإثنين, حيث ذلك على الأغلب سوف يزيد من الأعراض الجانبية  أكثر من الإيجابية.

هنالك أيضا العديد من المنتجات التي تدعم حرق الدهون بشكل آخر. الكارنتين على سبيل المثال يخفز الميتوكندريا في الخلية على إنتاج الطاقة من الدهون. لقراءة المزيد عن الكارنتين, يمكنك قراءة مقالة: الكارنتين و بناء الأجسام.
بعض المنتجات يتم إضافة الكارنتين فيها. و لكن إن استعملت منتج غير مضاف له الكارنتين, فبإمكانك إستعماله مع منتج خرق الدهون لفائدة أفضل.

الآن سوف نلقي نظرة على أفضل و أشهر منتجات حرق الدهون في السوق, يمكنك الضغط على اسم المنتجات للحصول على معلومات إضافية.

الرجاء الضفط على (أعجبني) أسفل الصفحة للمنتجات التي تفضلها, لمعرفة المنتجات المفضلة لزوار الموقع.
 

لايبو 6 بلاك أنيمال كت لايبو 6 x
لايبو 6 بلاك   أنيمال كت

 هايدروكسي كت

لايبو 6 x
 
  لايبو 6 هيرز - للنساء لايبو 6 بلاك - للنساء  ثيرمونيكس

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.