أراميدكس (Arimidex)


 

arimidex, اراميدكس , anti gyno, anti aromatise,

الاسم العلمي: Anastrozole
الجرعة المقترحة: 0.5 - 1 ملغم اليوم

يعتبر الأراميدكس من الأدوية المهمة كمضادات للأروماتايز و يستعمل أيضا لPost cycle Therapy PCT أي المعالجة بعد الكورس, و الهدف من الأدوية المعالجة تحفيز الهرمونات الطبيعية للرجوع إلى مستواها الطبيعي .

 
ملخص عنه:

- عند استعمال العديد من الستيرويدات يتحول جزء منها عبر أنزيم أروماتايز إلى إستروجين مما يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية الإستروجينية الغير محببة (جاينو, احتباس الماء, بشرة دهنية, حب شباب Ùˆ غيره), فاستعمال مضاد أروماتايز يمنع من هذا التحول Ùˆ يتم تجنب معظم الأعراض Ùˆ ÙŠØ³Ø§Ø¹Ø¯ على الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورسات.

- كونه مضاد للأروماتايز يمكن استعماله في حالتين :
1- خلال الكورسات التي تشمل ستيرويدات متحولة للإستروجين عبر الأروماتايز لتجنب الأعراض الإستروجينية.
2- في الفترة التي تلي الكورس, حيث تكون نسبة الاستروجين عالية و الأندروجين منخفضة مما يؤدي إلى العديد من الأعراض الجانبية إذا لم يتم أخد الأدوية المضادة.
 
بعض الصور للأراميدكس:
 

أراميدكس (Arimidex)

 
تحذير هام: استعمال المنشطات يترتب عليه مشاكل قانونية, صحية و نفسية عديدة و خطيرة, هذه المعلومات بغرض القراءة و الإطلاع فقط, الموقع و الكاتب غير مسئولين عن أي استخدام لهذه المعلومات في أي شكل كان.

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.