الأخبار : كل عام Ùˆ انتم بخير 2011



 

 
كل عام و انتم بخير 2011
.


سنة جديدة سعيدة لجميع محبي Arabianmuscles.com ، آمل أن يكون هذا العام عاما جيدا لنا كلنا.

السنة جديدة تأتي دائما مع قرارات العام الجديد ، ومع مواسم الأعياد ، و مع كثرة العزائم و الحلويات يكون هنالك زيادة في الوزن ، و غالبا ما يكون ضمن قرارات العام الجديد قرار بدء العمل قي تحسين هيئة الجسم, مع أن العديد من الناس لا يلتزموا بقرارهم و يتم يؤجل للعام المقبل أو لموعد آخر.
لا يجب اختيار موعد لبدء العمل على الجسم و تحسين هيئتنا و صحتنا، و لكن لنغتنم الفرصة هذا العام لبدء التفكير أكثر في أهمية التدريب والتغذية، ووضع أهداف لنسعى لتحقيقها.
إذا كنت ترغب في زيادة الوزن ØŒ فقدان الوزن ,تحسين الصحة ØŒ الالتزام بنظام غذائي أو أي خطة لها تأثير إيجابي لديك في على جسمك, صحتك Ùˆ حياتك ØŒ لا يجب الانتظار لبداية العام الجديد ØŒ عيد ميلادك ØŒ الإجازات المدرسية, فصل الصيف ØŒ  مواسم العمل المنخفضة أو أي موعد محدد. ابدأ الآن، من هذه اللحظة، بعد قراءة هذه الكلمات قم بالعمل على وضع خطط Ùˆ أهداف لك.
يمكنك أن تبدأ من خلال وضع حذائك الرياضي والخروج للنزهة ، اجعل الوجبة المقبلة لك واحدة صحية ، انضم إلى الصالة الرياضية، استعن بمدرب شخصي ، سجل في حصص رياضية تحبها، لا يهم ما تفعله، وهناك العديد من الخيارات و طرق لبدء العمل على أهدافك ، أهمها هو أن تبدأ و تستمر.

Arabianmuscles.com سوف نحاول توفير لك المساعدة و المعلومات لكيفية الوصول إلى أهدافك.

لدينا أهدافنا الخاصة لعام 2011 للموقع arabianmuscles.com ، قطعنا شوط جيد منذ انطلاق الموقع في عام 2010 ، وعدد زوار و معجبين الموقع في تزايد مستمر منذ إطلاق الموقع كما يبين هذا الجدول:

عدد زوار الموقع

كما بيين الجدول التالي عدد الزوار من الدول المختلفة:

الزوار حسب البلد

على الرغم من أن موقع كان بطيئا أحيانا بسبب انشغالي في أمور أخرى و عدم توفر الوقت اللازم لجعل الموقع يعمل بأفضل إمكانياته,بعون الله و مساعدتكم سوف نحاول أن نزيد من فعالية الموقع خلال عام 2011 ، مع إمكانية الحصول على بعض المساعدة من العديد من الأبطال و المتخصصين كذلك، ونأمل أن يصبح الموقع واحد من أفضل المصادر لكمال الأجسام واللياقة البدنية وخاصة للعالم العربي.

نرحب دائما بأي اقتراحات وتعليقات على الايميل التالي : Shady@arabianmuscles.com و لدعم الموقع يمكنكم دعوة اصدقائكم للإنضمام لجروب و صفحة الموقع عبر الفيس بوك.

لمظهر أفضل, لصحة أفضل, لحياة أفضل.

شادي عيد
 

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.