الأخبار : بلاتنيوم هايدرواي Platinum Hydrowhey



 

 
بلاتنيوم هايدرواي Platinum Hydrowhey
.

أسرع ØŒ أنقى ØŒ Ùˆ أكثر واي بروتين تقدما من أي وقت مضى! في كلمة واحدة : التميز. Ùˆ هو ما تتوقعة من علامة تجارية مميزة! 

من خلال عملية الHydrolyzing للبروتين في هذه التركيبة أنتجنا أفضل و اسرع واي بروتين حتى الآن.
عملية ال Hydrolyzing تحلل جزيئات البروتن الكبيرة الى جزيئات صغيرة قادرة للوصول في جسمك بسرعة كبيرة, لتجعل بناء العضلات يبدأ بسرعة. لزيادة الفعالية, أضفنا لهذه التركيبة الثورية انزيمات هاضمة و أحماض امينية متفرعة السلسلة BCAA بجزيئات صغيرة Micronized.
بالإضافة إلى كونه سريع ØŒ  بلاتنيوم هايدرواي Hydrowhey نقي للغاية. هذا لأنه صنع تماما الواي بروتين المعزول . لذلك ليس هناك فائض الدهون ,الكوليسترول , أو لاكتوز ليبطأ تقدمك.

  • • مصنوع من الواي بروتين المعزول Whey Protein Isolates لنقل أسرع.
  • • 30 غراما من البروتين النقي للغاية في كل جرعة.
  • • ما يقرب من 9 غرامات من ليسين ØŒ الآيسولوسين ØŒ والفالين (BCAAs)
  • • خال من اللاكتوز ØŒ الكولسترول ØŒ أو السكر.
  • • يحتوي على الانزيمات الهاضمة لتعزيز الامتصاص Ùˆ الهضم.
  • • يمزج بسهولة Ùˆ سرعة حتى بالمعلقة.
  • ON اوبتيموم نترشن أفضل بناء للعضلات حتى الآن!

من خلال الجمع بين أفضل المكونات مع سلسلة من تقنيات من اوبتيموم نترشن ON تم انتاج أفضل بروتبن صانع للعضلات و أكثرهم قيمة. كل شيء في البلاتينيوم هايدروواي صمم لأفضل النتائج في الأداء - سواء في الصالة الرياضية أو في الخلاط.

أداء صافي
بلاتنيوم هايدرواي Platinum Hydrowhey هو البروتين في التعبير الأنقى. مصنوع من الواي البروتين الهايدرولايزد, الذي تم تصفيته و عزله لإزالة اللاكتوز, الكولسترول, الكربوهيدرات و الدهون. النتيجة هي بروتين نقي للغاية, سريع الهضم, و مدعم بالأحماض الأمينية البنائة و المغذية للعضلات.
 

غذي عضلاتك بسرعة
100% من بروتين بلاتنيوم هايدرواي Platinum Hydrowhey تم عمل Hydrolyzing لها بدرجات مختلفة. Hydrolyzing هي العملية التي يتم خلالها كسر جزيئات البروتين استراتيجيا الى جزيئات اصغر, تسمى الببتايد Peptides, من أجل سرعة الأيصال للبروتين لجسمك و استخدامه.
ابتبموم نترشن ON مزجت بين عملية Hydrolayzing خفيفة, معتدلة و عالية من البروتينات لتعطي دي,تراي, و اليغو ببتايد, مع الحفاظ على الأجزاء الطبيعية الموجودة في الواي.
إذا كان هذا الحديث تقنيا جدا عليك, فكل ما انت بحاجه لفهمه أن الهيدرواي Hydrowhey هو أول شيء مثالي في الصباح ، قبل التدريبات ، وعلى الفور بعد التدريبات عندما تحتاج عضلاتك بوتين سريع لتغذيتها و دعم النمو.

الأفضل يصبح أفضل
جميع البروتينات مكونة من الأحماض الأمينية, ولكن ليس جميع الأحماض الأمينية هي نفس القدر من الأهمية. ثلاثة الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة (BCAAs) هي مفيدة بشكل خاص للرياضيين لأنها تساعد في بناء العضلات Ùˆ تحميها ضد الانهيار. ذلك السبب جعل اوبتيمم نترشنON  تدعم كل جرعة من الهايدرواي ب 8.800 ملغم من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة.

لذيذ الطعم
السبيل الوحيد لجني نتائج الهايدرواي Hydrowhey ® هو شربه. هكذا ومنذ البداية ØŒ  مساحيق اوبتيمم لها الصيت ضد المساحيق الأخرى في السوق من حيث الطعم. بغض النظر عن النكهة التي تختارها, سواء شوكولا تيربو أو فانيلا فيلوسيتي, هايدرواي له طهم رائع Ùˆ يذوب بسهولة في الماء, الحليب Ùˆ العصير.
 
المزج لنتأئج أعظم:
حاول استخدام المواد الغذائية المختلفة من الأطعمة والمكملات الغذائية لتعزيز أداء وظيفة من مخفوق الهايدرواي.

مثال لمزج يعطي حجم و قوة
الصباح: مخفوق هايدرواي مع متعدد الفيتامي اوبتمن Opti-men.لماذا؟ لأ الجسم الفيتامينات والمعادن لاستخدام البروتين ،الكربوهيدرات ، والدهون بفعالية.

قبل التدريبات: أخلط هايدرواي مع حليب خالي الدسم + مسخوق الكرياتين. لماذا؟ مئات الدراسات تشير إلى قدرة الكرياتين في زيادة القوة والحجم والقوة.مزج الكرياتين مع البروتينات والكربوهيدرات يزيد من الإمتصاص في العضلات.

بعد التدريبات : خليط الهايدرواي مع القهوة المثلجة + Glycomaize + مسخوق الجلوتامين . لماذا؟ هذا أفضل وقت خلال اليوم يستقبل فيه جسمك العناصر الغذائية. بروتين سريع المفعول, أحماض أمينية حرة و كربوهيدرات سؤيعة الهضم توفر كافة المتطلبات لإعادة البناء و التجدي. تشير الأبحاث الحديثة أيضا أن جرعة واحدة من الكافيين (في هذه الحالة ، من القهوة المثلجة) قد يساعد أيضا في تسهيل إعادة التخليق أكبر للجليكوجين ، مما يعني أنك سوف تكون على استعداد للذهاب لتدريبك المقبل.

قبل النوم: بروتين الكازين + احماض امينية متفرعة السلسة مثل Instantized BCAA 5000 powder. لماذا؟ البروتين سريع الهضم مفيد خلال النهار حيث تكون نشيطا. ولكن ، الأبطأ أفضل في الليل. بروتينات الكازين وBCAAs تساعد في الحماية, الحفاظ و دعم نمو العضلات طوال الليل أثناء النوم.*

طريقة الاستخدام المقترحة:
الهايدرواي فوري, أي يمزج بسهولة و بشكل كامل. استخدم 1 سكوب من الهايدرواي في الخلاط, كوب الخلط أو كوب زجاج مليء ب 12 إوقي من الماء, الحليب أو العصير. ثم أخلط أو حرك بالمعلقة لمدة 20-30 ثانية لتحلل.
نصيحة : اضبط كثافة مخفوق الهايدرواي بحسب كمية السائل الذي تستخدمها. لكثافة أسمك قليلا مع نكهة أكثر جرأة ، امزج كل سكوب مع 10 أوقية من الماء. لمذاق أكثر اعتدالا و أقل حلاوة ، استخدم 14-16 أوقية من السوائل في مخفوقك.

امزج خليطك المفضل: بإضافة المكملات الغذائية بما في ذلك الكرياتين ، الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة، ومساحيق الكربوهيدرات يمكنك جعل الهايدرواي منتج أكثر قوة.
 Ù†ØµÙŠØ­Ø© : استخدم هايدرواي السريع خلال اليوم, Ùˆ بروتين الكازيين البطيء في الليل لتدعم جسمك بالأخماض اللازمة على مدار الساعة.

اقتراح لاستخدام البروتين: استهلك حوالي 1 غرام من البروتين لكل رطل من وزن الجسم يوميا. من خلال مزيج من الأغذية الغنية بالبروتين ومكملات البروتين. للحصول على أفضل النتائج استهلك حصة البروتين الخاص  بك على عدة وجبات يوميا موزعة بالتساوي على مدار اليوم.

- لم يتم تقييم هذه التصريحات من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص, علاج او منع اي مرض

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.