الأخبار : نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series



 

 
نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series
.

مختبر جامعيا
بروتين قوي يطلق بيئة بناءة!


دليل منتج نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series


تركيبة علمية مطورة لدعم بناء العضلات

نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series, تركيبة علمية مطورة لدعم بناء العضلات. بدعم من بحوث بتكلفة ملايين الدولارات, تركيبة هذا المنتج وضعت بشكل مبدع لبناء المزيد فوق قدرة الواي بروتين على بناء العضلات و القوة, مما يجعله بناء للعضلات متطور من الناحية التكنولوجية المتقدمة.

عضلات كثيفة لا مثيل لها في مكاسب عضلات كثيفة مع نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series
نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series هو جرعة ضخمة من المواد البنائيةالمتعددة لتحقيق مكاسب العضلات بسرعة للاعبي بناء الاجسام والرياضيين من جميع المستويات. في الواقع ØŒ نيترو-تك يختوي الآن على 25 في المئة بروتين أكثر من المنتج السابق, Ùˆ يقدم 11 غرام من اللويسين leucine Ùˆ 13 غراما أضافية من الاحماض الامينية المتفرعة السلسلة BCAAs  مع كل جرعة يومية! وبالإضافة إلى ذلك ØŒ  تكنولوجيا Micro-Diffuse™ مكون اساسي في نيتر-تك, صمم لزيادة اتحلل Ùˆ امتصاص المواد البنائية عبر تصغير حجم جسيمات هذه المواد. مدعومة بقوة بناء العضلات SynthePro®, Ùˆ احتواء تحفة من خليط  Nitroxen® Ùˆ  Insulogen®, نيترو-تك حقا ذا تركيبة علمية مطورة لدعم بناء العضلات. في الحقيقة, الأشخاص الذين يستعملون نيترو-تك قاموا ببناء كتلة عضلية صافية أضخم Ùˆ أفضل من الأشخاص الذين استعملوا الواي لوحده.

بحث جامعي يدعم نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series
من أجل هندسة نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series, تعاون فريق MuscleTech ™ مع باحثين من جامعة القديس فرانسيس كزافييه وجامعة ساسكاتشوان لإجراء بعض أكثر البحوث ابتكارا في التاريخ لبناء العضلات.
نيترو-تك يختوي على تكنولوجيا لتخزين النيتروجين Nitrogen Retention Technology, طورت لدعم تخزين النيتروجين من أجل زيادة كبيرة و سريعة في العضلات. قوة هذه التكنولوجيا تظهر في الزيادة العجيبة من العضلات للأشخاص الذين يستعملون نيترو-تك مع برنامج تدريبي شديد.
انظروا فقط إلى نتائج الدراسة التالية! في ستة أسابيع ، دراسة مزدوجة التعمية اجرت اختبار على 36 شخص مع ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة للتدريب الوزن ، ليس فقط زادت لديهم الكتلة العضلي, بل أن الأشخاص الذين استخدموا نيترو-تك زادت قوتهم في ضغط البنش بشكل كبير مقارنة بنمن تناول الواي بروتين فقط.

نكهات شهية نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series  يجب تذوقها
تعاون الباحثون في فريق MuscleTech ™ مع المتخصصين Ùˆ الخبراء في تطوير النكهات الرائدة لصياغة بروتين مع طعم مخملي ناعم ØŒ حلو, شهي Ùˆ نقي. باستعمال الكاكاو المخلل، وبعد إجراء عدد لا يحصى من البخوث والاختبارات في مختبر التجارب الحسية, تحسن الطعم بشكل شاسعا ØŒ وخقق فريق الباحثين MuscleTech ™ أخيرا النكهة الكاملة. عليك أن تكون مستعد تماما للطعم الغني الرائع لمخفوق  نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series.

قوة تكنولوجيا ال Micro-Diffuse™
بعد وضع الصيغة البروتين المتقدمة علميا تدعمها الدراسة الجامعية والبحثية المستقلة على مكوناته الرئيسية ØŒ  قام فريق ™ MuscleTech بعمل تحفة من الفن, تكنولوجيا ال Micro-Diffuse™.
هذه التكنولوجيا المتطورة توصل جسيمات و جزيئات أصغر من المواد البناء, مما يسهل امتصاصها و اداء وظيفتها.


تكنولوجيا الفلترة الثلاثية Tri-Phasic Filtration Technology - آلية اخرى متطورة في النيترو-تك
هذا التكنولوجيا الرائعة مسئولة عن النقاء الموجود للواي بروتين في النيترو-تك بواسطة الفلترة الثلاثية. التي تهدف إلى ضمان خصائص البروتين المنشطة الفائقة للواي بروتين بالحفاظ عليها و على هيكلها سليمة.
تكنولوجيا الفلترة الثلاثية تتضمن ثلاث مراحل, كلها لتحسين نقائية الواي بروتين في النيترو-تك:

  • 1.Microfiltration هو العملية التي تتم إزالة الدهون من البروتين للمساعدة في جعل بروتين مصل اللبن في النيترو-تك خيارا مثاليا البروتين للرياضيين الذين يريدون العضل الصافي واللياقة البدنية.
  • 2.Ultrafiltration , Ùˆ الذي يشمل على تركيز البروتين ØŒ وهذا يستلزم إزالة اللاكتوز ØŒ مما يسهل بكثيرالهضم ومساعدة ذوي العدة الحساسة Ùˆ تجنب الآثار الجانبية، مثل الانتفاخ.
  • 3.Metafiltration هو الخطوة النهائية في تكنولوجيا الفلترة الثلاثية، Ùˆ تشمل على إزالة أي شوائب من بروتين مصل اللبن. لتنقية  وتركيز المواد الصلبة ØŒ مما يجعل جزيئات البروتين في نيترو-تك نقية جدا.

نيترو-تك مستقبل بناء العضلات!
لأكثر من عقد من الزمان جمع فريق MuscleTechTM عدد لا يحصى من لاعبي بناء الأجسام Ùˆ الرياضيين من مختلف أنحاء العالم خطوات متعددة في تطوير تركيبة النيترو-تك  لتحقيق مكاسب لا تصدق في  حجم العضلات. الآن هذه العلامة التجارية للتركيبة جديدة ØŒ نيترو-تك سلسلة هارد كور Nitro-Tech Hardcore Pro Series ØŒ هو الحل الكامل لبناء عضلات ضخمة كثيفة بشكل سريع! ‡ إذا كنت جادا في بناء العضلات والقوة بشكل سريع، إضف نيترو-تك لبرنامج تدريبك. 
 
طريقة الاستخدام المقترحة:
أضف 1-2 سكوب من النيترو-تك مع 4-8 اوقية من الماء البارد أو الحليب الخالي الدسم, و قم بالخلط.
لأفضل النتائج, تناول 2 سكوب من النيترو-تك ثلاث مرات في اليوم لمدة لا تقل عن 6 اسابيع.
 
ملاحظة: للحفاظ على المنتج قم بتخزينه في مكان بارد وجاف.

تحذيرات: أخذ هذا المنتج دون كافية من السوائل قد يؤدي إلى تضخم الكتلة المتناولة للحلق أو المريء ويسبب الاختناق. لا تأخذ هذا المنتج إذا كان لديك صعوبة في البلع. إذا واجهت ألم في الصدر ،القيء ، أو صعوبة في البلع أو التنفس بعد تناول هذه المنتج، والتماس العناية الطبية الفورية لأي مشكلة.

- لم يتم تقييم هذه التصريحات من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص, علاج او منع اي مرض.

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.