الأخبار : ميوفيوجن MyoFusion



 

 
ميوفيوجن MyoFusion
.

بروتين متقدم لبناء العضلات!

دليل  منتج ميوفيوجن MyoFusion من جاسباري للتغذية:

بروتين متقدم بناء للعضلات ذو طعم رائع!  
عندما يتعلق الأمر للاحتياجات التغذية الحقيقية للاعبي بناء الاجسام والرياضيين على حد سواء، ليس هناك شك في ما يقول العلم "المشروع" عن مصادر البروتين المختلفة المتاحة في سوق المكملات. لسوء الحظ ØŒ هذا ليس له علاقة تذكر مع نشر رسالة التسويق من قبل معظم بائعين مكملات البروتين اليوم. المنافسة بين الشركات شرسة مما أدى الى تفريق منتجات البروتين بأي وسيلة ضرورية قد تحسن من مبيعاتها(سواء كان ذلك مبني على العلم او لا). ميوفيوجن MyoFusion ® يوفر فقط البروتينات الشرعية الأعلى والأفضل بيولوجيا في الوجود!

  • 1- مسحوق رائع المذاق بمصصم للاستعمال عدة مرات خلال اليوم بتكلفة فعالة Ùˆ دون كسر ميزانيتك.
  • 2- أفضل نسب من البروتينات: واي بروتين المركز Concentrate Ùˆ المعزول Isolate, بروتين بياض البيض, بروتين الحليب المعزول.
  • 3- يحتوي على مركب انزيم Proteolytic GaspariZyme™ لأفضل اتاحة حيوية  Ùˆ أفضل احناض امينية في مجرى الدم.
  • 4- لا يوجد أي سكر مضاف, Ùˆ لا اسبرتام Aspartame.
  • 5- طعم عجيب مرضي طويل الأجل.

 Ø³ : ما هو أفضل وقت لتناول ميوفيوجن MyofusionØŸ
ج : مزيج ميوفيوجن Myofusion واختير بعناية من أربعة بروتينات لاستخدامها في أي وقت من اليوم. سواء كان ذلك بعد التدريب الخاص بك، في الصباح ØŒ أو قبل النوم ØŒ سوف يوفر ميوفيوجن  MyoFusion احتياجاتك الغذائية.
س : هل يستخدم ميوفيوجن Myofusion من قبل لاعبي بناء الأجسام فقط؟
ج : يمكن استخدام ميوفيوجن Myofusion من قبل أي شخص يعيش نمط حياة نشط أو يحاول زيادة كمية البروتين المتناولة  لدعم الأستشفاء.
س : هل يجوز للنساءاستخدام ميوفيوجن Myofusion؟
ج : نعم. تم تصميم ميوفيوجن Myofusion لجميع من يعيش نمط حياة نشط أو يحاول زيادة كمية البروتين المتناولة بما يشمل النساء.
س : ما الذي يميز ميوفيوجن Myofusion عن غيره من مكملات البروتين ذات المذاق الرائع؟
ج : بكل بساطة ، لم يتم تحميل ميوفيوجن Myofusion مع الدهون والسكريات. مقارنة بمعظم منافسيه فهو يحتوي على أعلى نسب البروتين في كل سكوب، مما يعني أنك تحصل على أكثر من ما تريد : البروتين.

تبعا للاحتياجات الفردية من البروتين ØŒ يتم  مزج 1 -3 سكوب من الميوفيوجن Myofusion مع 6-18 اوقية من الماء البارد أو الحليب, في كوب الخلط الخاص أو الخلاط, أو مجرد استعمال معلقة لمزجه.
يتم استخدام ميوفيوجن Mypfusion في أي وقت خلال اليوم ليحل محل البروتين في أي وجبة, أو ببساطة لاستكمال متطلبات البروتين من أي وجبة. معظم الرياضيين يستخدموا 2-4 سكوب في اليوم.
بالرغم لأن ميوفيوجن Myofusion مصمم بمذاق لا يصدق بمجرد خلطه مع الماء, إلا انه يمكنك خلط مع الحليب أو العصير إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى إضافة السعرات الحرارية في أي وقت معين.

تحذيرات: يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. ميوفيوجن Myofusion ليس للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. استشر طبيبك قبل استخدام هذا المنتج أو أي منتج آخر. استخدام هذا المنتج كمكمل غذائي فقط. لا تستخدمه لإنقاض الوزن.
يصنع ميوفيوجن Myofusion في مصنع مسجل و مفتش من الاتحاد الاوروبي.

- لم يتم تقييم هذه التصريحات من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص, علاج او منع اي مرض.

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.