الأخبار : لايبو 6 x Lipo



 

 
لايبو 6 x Lipo
.


 

حاصل على جائزة أفضل منتج لحرق الدهون 2009 


  
دليل منتج لايبو 6x


في أعماق كل محارب حديد يجري ؛ حيوان من لا يمكن وقف شدته. إذا اطلق عنانه, فإن غضبه المدمر سوف يغيير التدريبات الخاصة بك إلى الأبد.
إذا تم نداء الغرائز البدائية لديك,،هذا المحارب سوف يعبث فسادا في صالة الرياضية. ينتقل في الأوزان دون قيود, عضلاتك سوف تمر بتجربة مخيفة و سوف تهب عليك مكاسب في الحجم والقوة. لياقتك سوف تصبح وحشية كما رغبت دائما. حسنا ، لقد حان ذلك الوقت.

لايبو 6x هو حارق دهون متطور, يستخدم وسيلة و تكنولوجيا متعددة المراحل 24-ساعة التي تدمج الكبسولة سريعة المفعول مع تكنولوجيا التحكم الممتد داخل الكبسولة. هذا يعني أن لايبو 6x له مراحل أمتصاص متعددة, سريعة و ممتدة.

الكبسولة الخارجية السائلة للايبو 6x تضمن امتصاص سريع والفوري تقريبا, ليبدأ أثرها على كبح الشهية,حرق الدهون و زيادة الطاقة. في غضون دقائق من أخذ لايبو 6x سوف تشعر أنها بدأت تعمل.
خلافا لغيره من حارقي الدهون, التي تبدأ Ùˆ تنتهي آثارها بسرعة,لايبو 6x يستمر للعمل لديك على مدى فترة ممتدة من الزمن. بشكل انتقائي من خلال وضع بعض العناصر في شكل الكريات في كبسولة منفصلة, داخل الكبسولة السائلة, تسيطر في معدل الامتصاصا. Ùˆ تمد هذا إلى حد كبير مقدار الوقت لعمل المكونات النشطة,  مما يعني أن لايبو 6x يواصل العمل لساعات طويلة.

لايبو 6x يعطي سرعة و مدة, بداية عمل سريعة الى جانب امتداد في العمل, بذلك يدعم أقصى النتائج ليلا ونهارا.
لايبو 6x هو للمتدرب الجدي الذي يريد رؤية النتائج النهائية لجسمه بدون دهون, بسبب قوته القصوى ينصح الحذر باستعماله.

لايبو 6 هو ثورة في عالم حارقي الدهون. التركيبة المتعددة المراحل الممتدة سوف تضمن لك بحرق دهون و نشافة لم تحلم بها من قبل.
عندما ننظر إلى مكونات لايبو 6X سوف تفهم حقا لماذا هذا المنتج بلا شك و بلا منازع " ملك جميع حارقي الدهون"
بصرف النظر عن التركيبة المتعددة المراحل الفريدة من نوعها, لايبو 6X يستعمل أيضا أفضل المكونات عالية الجودة. مع مكوناته الصافية سوف يضمن لك خسارة للدهون. و هذا ما سوف تجده في كل جرعة تتناولها من اللايبو 6X.

ساينفرين هايدروكلورايد Synephrine HCL
20 ملغم
الساينفرين ينشط مستقبلات بيتا-3 أدرينو Beta-3 adrenoreceptors, و بالتالي يزيد من توليد الحرارة و حرق الدهون, كما أنه يزيد من مستويا النورينفيرين. عند استعمال الساينفرين قبل التمرين, أنت تحسن من استعمال الدهون كطاقة. و علاوة على ذلك, الساينفيرين جيد للمحافظة على العضلات بالاعتماد على الدهون كطاقة. و كما أنه كابح جيد للشهية, مما يجعله مركب جيد عند استعمال الأنظمة الغذائية قليلة السعرات.

يوهمبيين هايدروكلورايد Yohimbine Hcl
3 ملغم
يوهمبيين أيضا يعمل كمولد للحرارة - تيرموجينيتك, و في لايبو 6x يدعم اليوهمبيين اللايبولايسس (حرق الدهون المخزنة). و يحسن اليوهمبيين أيضا الاثار المثيرة للايبو و عناصره, و خاصة اليقضة. يوهمبين يعمل عن طريق منع مستقبلات ألفا - 2. هناك العديد من الآليات التي تحول دون الإفراز عن النوربنفيرين Norepinephrine, الذي هو واحد من الهرمونات الأساسية للدهون في الجسم, لكن النوبنفيرين مهم للمساعدة في حرق الدهون. ولكن, عندما يتم افرازه يتم تحفيز كل من مستقبلات ألفا والبيتا. على الرغم من تحفيز مستقبلات البيتا يؤدي الى حرق الدهون, تحفيز مستقبلات ألفا - 2 يمكن أن يكون لها تأثير معاكس و يمنع إفراز النوربنفيرين و اللايبولايسس (حرق الدهون). اليوهمبين يمنع هذه الآلية السلبية على رد الفعل ، ويسمح لإطلاق المزيد من النوربنفيرين.
هناك العديد من الأسباب لماذا التأثير على مستقبلات ألفا - 2 مهم. لكن منع مستقبلات ألفا - 2 هو الأكثر أهمية لخسارة الدهون لأنه يزيد من تدفق الدم في الأنسجة الدهنية, مما يمنع الدهون من البقاء في المنطقة.


أكاسيا ريجيدولا Acacia Rigidula
100 ملغم
ربما لم تسمع من قبل عن الأكاسيا ريجيدولا. الأكاسيا هي مركب طبيعي نادر يحتوي على العديد من القلويدات Alkaloids (المكونات النشطة). هذه القلويدات توفر مصددر للنوبنفيريين (ناقل عصبي في الدماغ). أقوى قلويد في الأكاسيا و أهمه هو فينلتلامين Phenylethylamine. الفينلتلامين موجود بشكل طبيعي في الشوكولا, و هو المسئول عن تحسين المزاج, الشهية و الشعور العام الجيد.
الفينلتلامين هي أنظف المنشطات المعروفة للإنسان! فلديه قدرة فريدة على تحفيز الجهاز العصبي المركزي, وخاصة إستشعار مناطق الدماغ دون التسبب في التوتر أو العصبية وإعطاء شعور جيد عام.*
والأهم من ذلك وجد أن الأكاسيا لديها القدرة على زيادة معدل الأيض بقوة عن طريق تنشيط الغدة الدرقية و لها تأثير قوي على الحرارة عن طريق تحويل الدهون إلى حرارة.*
أكاسيا تعتبر إكتشاف رائع في عالم حارقي الدهون, و هذا العنصر المتعدد الوظائف يعتبر إضافة كبيرة لتركيبة اللايبو 6x, يحتوي اللايبو 6x على تركيب مُصنع للأكاسيا في تركيبه و يعطي 100%ٌ نفس النتائج.


تركيبة تنشيط الغذة الدرقية الخاصة:

Phenylethylamine HCL/N-Methyl-B-Phenylethylamine

تم تصميم هذا التركيب لمحاكاة آثار الأكاسيا الطبيعية. باعتبارها منبه فعال ونظيف جدا للجهاز العصبي المركزي ومحسن للمزاج أيضا. فينلتلامين قد يعمل على زيادة التمثيل الغذائي لك و يحسن من إستخدام الدهون المحزنة للطاقة. و تعمل التركيبة على تحسين المزاج بسرعة دون بناية تحمل للتركيبة.

هايدروكلورايد التايرامين Tyramine HCL
التايرامين مركب إضافي بعمل على زيادة أخرى في التيرموجينسيس, مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية. و يعمل التايرامين على تحفيز إفراز النورفبنفيرين, و الذي يزيد من الطاقة المستهلكة و يدعم التمثيل الغذائي.
 
هوردينين Hordenine
هو قلويد طبيعي موجود في العديد من الحبوب و الأعشاب, له القدرة على تحفيز النوربنفيرين في جسمك ليدعم تمثيل غذائي أسرع. الهاردونين الموجود في اللايبو 6x من أصل نقي و قوي.

كافيين اللامائي Caffeine Anhydrous
200 ملغم
الكافيين يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد على النظام العصبي العضلي, بما في ذلك زيادة في إفراز الكاتيكولامينات وإطلاق الكالسيوم.
الكافيين ØŒ مع قدرتها على تحسين تقلص العضلات بتحسين Ùˆ زيادة إنتقال الإشارات العصبية الأعصاب, قد أثبت قدرته على تعزيز المكاسب وزيادة حجم Ùˆ قوة التدريب. في حين يسمح لك بكثافة أكبر  يعزز الكافين عمليات الأيض الخاصة بك أيضا, Ùˆ يساعد في فقدان الدهون في الجسم في حين تعيين كتلة الجسم الخالية من الدهون. الكافيين يحسن أيضا من اليقظة العقلية والمزاج, مما يتعمي تحسين لمستوى التركيز خلال التدريبات الخاصة. من خلال توفير مادة الكافيين في شكله اللامائي, يتم الحصول على شكل صاف مصنع, قوي المفعول.

 Ù„ايبو 6x هو للمتدرب الجدي الذي يريد رؤية النتائج النهائية لجسمه بدون دهون, بسبب قوته القصوى ينصح الحذر باستعماله Ùˆ عدم تجاوز الجرعة الوصى بها.

إحذر من المنتجات المقلدة!

طريقة إستعمال اللايبو 6x:

  • الطريقة المقترحة لحرق الدهون بسرعة تكون كالتالي: إبدأ بكبسولتين يوميا لأول يومين, واحدة في الصباح Ùˆ واحدة بعد الظهر. ثم قم بزيادة الجرعة بكبسولة كل يومين حتى تصل الى أربعة كبسولات يوميا.
  • من هنا يتم أخذ كبسولنتين في الصباح Ùˆ كبسولتين بعد الظهر. لا تتناول أكثر من 4 كبسولات في اليوم. Ùˆ لا تتناول أي جرعة في غضون 6 ساعات من النوم.
  •  Ù„لحصول على أفضل النتائج, يجب أخذ اللايوب 6x على معدة خالية. يتم الأخذ قبل 30 دقيقة من الوجبات.
  • أفضل إستخدام للايبو 6x يكون عن طريق تناوله بكورسات أو دورات, مدة التناول لمدة 8 أسابيع, ثم أخذ اسبوع راحة.

تحذير: هذا المنتج ليس للاستخدام من قبل الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.أو الحوامل و المرضعات. يجب التشاور مع الطبيب مرخص أو شخص مؤهل قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت في خطر الإصابة, أو تعاني : إرتفاع ضغط الدم, أمراض القلب, أمراض الغدة الدرقية, الاكتئاب أو حالة نفسية أخرى, أمراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو أو عند أخذ أدوية الربو, لمن يعاني حساسية من الثيامين, أو إذا كنت تستخدم مثبط أوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI.
يحتوي هذا المنتج على مادة الكافيين وينبغي ألا يؤخذ من قبل الأفراد الراغبين في القضاء على هذا العنصر من نظامهم الغذائي. يبقي بعيدا عن متناول الأطفال.


هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج أو منع أي مرض.
 

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.