الأخبار : لايبو 6 بلاك - هيرز (للنساء)



 

 
لايبو 6 بلاك - هيرز (للنساء)
.

لايبو 6 بلاك هيرز للنساء lipo 6 her black

دعم رائع لحرق الدهون!

هنالك العديد من منتجات حرق الدهون للنساء تدعي أنها بالغة الفعالية. مع هذه الفئة التي تسمى منتجات بتركيبة بالغة الشدة, نيوتركس تأخذ حرق الدهون الى مستوى آخر. فعالية قصوى خلف التصور, جئنا لكي بلايبو 6 بلاك - هيرز.

لقد ركبنا أقوى مزيج من المركبات التي يمكن تخيلها, و ليس فقط لتخفيف نسية المياه في الجسم كمسjحضرات التنحيف النسائية الأخرى. لايبو 6 بلاك - هيرز مصمم لمهاجمة الدهون بغريزة قاتلة.

لايبو 6 بلاك - هيرز هو حارق دهون جدي . إذا وصلت مرحلة حيث توقف التقدم في حرق الدهون مع المنتجات الأخرى و تبحثين عن منتج يوصلك أبعد من ذلك, لايبو 6 -هيرز هو الحل.
لايبو 6 بلاك - هيرز هو داعم لحرق الدهون للنساء و الذي يتجرأ للذهاب الى أبعد من ذلك. فهو يمزج مكونات فعالة جدا في حرق الدهون مما يجعل المنتج ليس لاصحاب القلوب الضعيفة و غير المكرسين!
إذا كنت تبحثين عن منتج يعمل بجد كما تعملين, لايبو 6 بلاك - هيرز قد يساعدك.


النقاط الرئيسية

• طريقة ثلاثية لدعم حرق الدهون في الجسم *

• يحتوي على نوعين من التايرونين Thyronine حرق الدهون بشكل أقوى.

• يحتوي على 3 أشكال من اليوهمبين Yohimbine لأقصى دعم لحرق الدهون.*

• ينشط الأنسجة الدهنية البنية بمزيج من المركبات المولدة للحرارة.*

• يولد زيادة في حرارة الجسم إلى حد كبير لإذابة الدهون المخزنة.* 
 

طريقة إستخدام لايبو 6 بلاك - هيرز:

  • نظرا لقوة الشديدة لمنتج لايبو 6 بلاك - هيرز. يجب الالتزام بكافة الارشادات,
  • للإستفادة القصوى من لايبو 6 بلاك - هيرز, تناولي 3 كبسولات في الصباح Ùˆ ثلاثة كبسولات أخرى بعد الظهر. لا تتناولي اللايبو 6 خلال 6 ساعات قبل موعد النوم.
  • لا تتناولي أكثر من 6 حبات يوميا.
  • لأفضل النتائج, يتم تناول اللايبو 6 بلاك - هيرز على معدة خالية. تناولي اللايبو قبل 30 دقيقة من الوجبات.
  • لايبو 6 بلاك - هيرز يؤخذ لفترة 8 اسابيع, ثم راحة أربع أسابيع Ùˆ هكذا.

تحذير: يجب ألا يستخدم من قبل أي شخص دون سن ال 21 أو لغير المكرسين  / أو ضعيفي القلب. وإذا كنت لا ترغب في تجربة ما وراء دعم تدمير الدهون، لا تستخدم هذا المنتج *
يجب عدم الإستخدام من قبل الحوامل و المرضعات. لاتستخدم أي منتجات أو مواد اخرى تحتوي على الساينفرين, كافيين أو أي محفزات أخرى, مثال على المنتجات أو المواد و لكن ليس محصور بهم : القهوة, الشاي, الصودا, الأدوية التي تحتوي على الكافيين و الفينييلفيرين. لا تستخدم المنتج لمدة تزيد عم 8 أسابيع, متبوعة بأربعة أسابيع راحة. لا تستعمل هذا المنتج إذا كنت تأخذ أي أدوية قبل استشارة الطبيب, و خاصة الأدوية التالية: مضاد الالتهابات اللا ستيرودية, اللأدوية التي تحتوي على الفينلفيرين, إيفيدرين, بيسوإيفيدرين, فينلتلامين.
يجب التشاور مع الطبيب مرخص أو شخص مؤهل قبل إستخدام هذا المنتج إذا كنت ÙŠ خطر الإصابة, أو تعاني : إرتفاع ضغط الدم, أمراض القلب, أمراض الغدة الدرقية, الاكتئاب أو حالة نفسية أخرى, أمراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو أو عند أخذ أدوية الربو, لمن يعاني حساسية من الثيامين, أو إذا كنت تستخدم مثبط أوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI. قم بقطع الاستخدام عند حصول أي أعراض جانبية, Ùˆ  قبل اسبوعين من أداء عمليات جراحية.

هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج أو منع أي مرض.

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.