الأخبار : كلمة إفتتاح الموقع



 

 
كلمة إفتتاح الموقع
01-04-2010

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
أهلا بكم في أول عدد ل ArabianMuscles.Com, أول موقع من نوعه مكرس لرياضة بناء الأجسام و اللياقة بشكل عام باللغة العربية.


بصفتي مدرب و لاعب بناء أجسام لفترة طويلة , كنت مهتم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن بناء الأجسام , التغذية, التدريب , اللياقة و غيرها من المعلومات لتحسين الهيئة الجسمانية. فالمعرفة هي أكبر سلاح يمكنك التسلح به مهما كان هدفك في الحياة.
لاحظت وجود كم هائل من المعلومات من مصادر مختلفة من الانترنت, المجلات, الكتب. و لكن معظم هذه المصادر كانت باللغة الإنجليزية, و لغتي الإنجليزية جيدة مما ساعدني على اكتساب العديد من المعلومات.
 

كون المصادر العربية لهذه المعلومات محدودة, لاحظت وجود نقص في المعرفة بالعديد من المواضيع المختلفة و خاصة لكثر الأشخاص ذوي المستوى المنخفض في اللغة الانجليزية. فهدفي جعل هذا الموقع مصدر للحصول على كافة المعلومات المهمة في مواضيع بناء و تحسين الأجسام.
 

مع أن الموقع مركز أكثر لرياضة بناء الأجسام إلا أنه يحتوي على معلومات عديدة يمكن الاستفادة منها لكافة الأشخاص في كافة المستويات الجسمية.
سواء كنت بطل بناء أجسام تحضر لبطولة, مبتدأ ابتدأ هذا الرياضة , فتاة تريد تحسين هيئة جسمها , أو رجل في السبعين يريد تحسين صحته, هذا الموقع سوف يساعدكم للوصول إلى هدفكم.
إذا كان هدفك التحسين من هيئتك الجسمية, تحسين صحتك النفسية و الجسمية, فأنت في المكان الصحيح.
و في النهاية أشكركم على زيارة الموقع و نتمنى أن نفيد العديد من الأشخاص و أتمنى أن نرتفع بمستوى العرب في رياضة بناء الأجسام و الرياضات الأخرى.

إذا كان لديكم أي اقتراحات أو تعليقات لا تترددوا بالاتصال بنا على العنوان التالي: shady.eid@arabianmuscles.com

ما زال الموقع يحتاج الى العديد من الإضافات التي سوف يتم إضافتها قريبا .يمكنكم الإنضمام إلى جروب الموقع على الفسبوك Ùˆ مناقشة المواضيع المختلفة هناك  

  Ø´Ø§Ø¯ÙŠ عيد       

  

Site Disclaimer: ARABIANMUSCLES.com may contain some content provided by other persons, some of which may be owned by others or have copyrights. If you are an owner of any images or videos that were used on this website without permission, please contact us so we can remove it.